منتديات ڪشڪول
.•°اهلاً بك قلماً مميزاً وقلبا ً حاضراً °•.

.•° هنا حيث القلوب تشابهت طيبة ٍ °•.

.•° وتلونت فرحاً وأملا ً °•.

.•° تزينت سماءنا بلالئي الأنجم اللامعه

وتوشحت بوشاح الفرح والسرور

وهلت بشائر طيور المحبه ترفرف نشوة بقدومك

وتعانقت حروف القوافي ترحيب بعطرك °•.

.•° بكل المحبه والموده نحييك لتشريفك لنا

ونرحب بك اجمل ترحيب ممزوج بعبارات الود والاخوه

موشح بالفل والكادي والرياحين°•.
سجل معنا
تحياتنا الادارة


ڪشڪول لدردشة والسولف
 
الرئيسيةبوابة المنتدياتالتسجيلدخول
اي عضو تصل مشاركاتة الي 250 مشاركة راح يتم تحويلة الي مشرف
نرجو زيارة صفحتنا في الفيس بوك علا الرابط http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8% A7%D8%AA-%D9%83%D8%B4%D9%83%D9%88%D9%84/314397831950917
سجل و استمتع
المواضيع الأكثر شعبية
كيف اعرف ان هذا الشخص يحبني ؟؟ حياك ادخل وشوف
افضل 100 نكتة 2012
جديد تطورات الكمبيوتر
مستويات الحياة(بقلمي)
MAX PAYNE 3
محشش يفسر احلام
DiRT Showdown 2012
نكت ههههههه
ضمني يا زين باحضانك
اكون او لا الحلقة 15
المواضيع الأخيرة
» كاس الخليح 21
من طرف ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ السبت يناير 05, 2013 10:37 pm

» مساء الخير
من طرف ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ السبت يناير 05, 2013 10:21 pm

» جديد ابن فطيس 2012 100 عام
من طرف ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ الإثنين ديسمبر 24, 2012 11:48 pm

» سورة الفاتحة-بصوت الشيخ مشاري العفاسي
من طرف ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ الإثنين ديسمبر 24, 2012 11:47 pm

» سورة يس-تلاوة مؤثرة للشيخ احمد العجمي
من طرف ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ الإثنين ديسمبر 24, 2012 11:45 pm

» سورة الفرقان - محمد العريفي
من طرف ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ الإثنين ديسمبر 24, 2012 11:44 pm

» كفا حصار الاتشعر ب العار
من طرف ڜڪڛـبيـرـآآ الأحد ديسمبر 23, 2012 3:55 am

» عاجل
من طرف ڜڪڛـبيـرـآآ الأحد ديسمبر 23, 2012 3:54 am

» بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
من طرف ڜڪڛـبيـرـآآ الأحد ديسمبر 23, 2012 3:54 am


شاطر | 
 

 المانيا و البرتغال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ŅÄỸẼדּ ãŀĥĂЈŘĭ
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 290
سمعتى : 5
تاريخ التسجيل : 04/03/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: المانيا و البرتغال    الأحد يونيو 10, 2012 5:24 pm

حقق منتخب ألمانيا لكرة القدم فوزا صعبا على نظيره البرتغالي 1-صفر اليوم السبت في مدينة لفيف الأوكرانية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس أوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو/تموز.

وسجل ماريو غوميز الهدف في الدقيقة 72. وسيعقد الفوز حسابات هولندا التي سقطت أمام الدنمارك بالنتيجة ذاتها كون المباراة المقبلة ستكون ضد ألمانيا، فيما تلعب البرتغال مع الدنمارك.

وأشرك المدرب الألماني يواكيم لوف قائد المنتخب فيليب لام كمدافع أيسر في غير مكانه الأصلي الذي شغله جيروم بواتينغ، واعتمد الأسلوب المعتاد تاركا ماريو غوميز كمهاجم صريح وحيد في المقدمة، فيما بدأ نظيره البرتغالي باولو بينتو بثلاثة مهاجمين هم كريستيانو رونالدو وهيلدر بوستيغا ولويس ناني، فكان التواصل والترابط بين الخطوط الثلاثة صعبا وغير متحقق ومرت معظم الكرات من الدفاع إلى الهجوم دون مساهمة خط الوسط فاصطاد الألمان معظمها ولم تشكل خطورة جدية.

وقلت الفرص الحقيقية من الجانبين باستثناء واحدة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وقفت العارضة البرتغالية في وجهها، وكان معظم هذا الشوط عاديا أداء وتهديدا مع أفضلية ميدانية للألمان الذين لم يحسنوا ترجمة تفوقهم النسبي فبقيت الشباك عذراء.

وكان الشوط الثاني نسخة طبق الأصل عن الأول مع فارق أن الألمان تمكنوا من تسجيل هدف الفوز الوحيد، فيما أضاع البرتغاليون فرصة مؤكدة لإدراك التعادل قبل دقيقتين من النهاية.

وتناقل المنتخب الألماني، وصيف بطل النسخة السابقة، الكرة ووصلت في الجهة اليمنى إلى جيروم بواتينغ، الذي رفعها أمام المرمى تابعها ماريو غوميز برأسه سيطر عليها الحارس البرتغالي روي باتريسيو (1)، ورد البرتغاليون بركنية أبعدها مانويل نوير (2).

وأمسك الألمان بمجريات اللقاء سريعا وسيطروا على الكرة، وهددوا مرة أخرى وبشكل حقيقي بعدما مرر بواتينغ كرة عرضية بموازاة خط المنطقة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار تابعها لوكاس بودولسكي أرضية قوية أمسك بها باتريسيو على دفعتين (10).

ووصلت الكرة إلى رونالدو في الجهة اليسرى عكسها خطيرة أمام المرمى فارتطمت بماتس هاملز ووصلت إلى هولغر بادشتوبر الذي أبعدها إلى ركينة (18)، وسنحت فرصة مهمة لبودولسكي وهو غير مراقب بعد تمريرة من أوزيل فأطاح بالكرة عاليا وبعيدا (30)، وجرب سامي خضيرة حظه من خارج المنطقة البرتغالي فذهبت كرته بعيدا إلى المدرجات (37).

وأبعد برونو ألفيش كرة ألمانية عرضية خطيرة أرسلها لام من الجهة اليمنى (39) تبعتها 3 تسديدات لكرة واحدة لم تشكل أي خطر على مرمى باتريسيو (40)، وتحسن أداء البرتغال في الدقائق الخمس الأخيرة وضاعت الفرصة الأخيرة من ركنية ومتابعة لبيبي ارتطمت الكرة بالعارضة وسقطت على الخط دون أن تدخل فأبعد الخطر (45).

وبدأ الشوط الثاني بقوة من الجانبين فسدد الألمان الكرة 3 مرات انتهت إلى ركنية لم تثمر (46)، ومرر ناني عرضية أبعدها المدافع الألماني هاملز إلى ركنية أيضا غير ناجحة (47) أتبعها رونالدو بتسديدة خفيفة من مسافة بعيدة بين يدي نوير (48)،

وشكل الألمان خطرا جديدا على باتريسيو وشباكه من عرضيات أوزيل، وهدأت الوتيرة بعد الدقائق العشر الأولى كما في الشوط الأول، وتلقى رونالدو كرة عرضية في العمق خلف المدافعين وتباطأ في التسديد فتدخل بواتينغ وقطع انفارده (63)، وعكس توماس مولر كرة إلى أمام المرمى ارتمى عليها باتريسيو (69).

ونجحت الماكينة الألمانية في افتتاح التسجيل بعد عرضية من الجهة اليسرى أرسلها بواتينغ نحو المنطقة وتابعها غوميز برأسه على يسار الحارس باتريسيو في الزاوية البعيدة (72).

ودخل ميروسلاف كلوزه بدلا من صاحب الهدف غوميز، وخاض البديل المباراة الدولية رقم 116 في عيد ميلاده الرابع والثلاثين، فيما دفع بينتو بفاريلا بدلا من راؤول ميريليش، وأطلق رونالدو قذيفة من خارج المنطقة أبعادها نوير بقبضتيه على طريق لعب الكرة الطائرة (81).

وأصاب ناني الزاوية اليمنى للمرمى عند تقاطع العارضة مع القائم (84)، وانحرفت كرة ناني بجانب القائم الأيمن (86)، وأهدر فاريلا فرصة تعادل مؤكد بعدما وصلته الكرة عند نقطة الجزاء وهو غير مراقب تماما فسدد في جسم الحارس (88)، وحالف الحظ الألمان مجددا في الوقت بدل الضائع بعدما أعاد رونالدو كرة إلى الخلف سددها ناني بقوة فتحولت إلى ركنية أخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kashcool.almountadayat.com
 
المانيا و البرتغال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ڪشڪول :: ~¤¢§{(¯´°•. المنتديـات الرياضيه .•°`¯)}§¢¤~-
انتقل الى: